شهر العسل

أفضل البلدان لشهر العسل لهذا العام

أفضل البلدان لشهر العسل لهذا العام, تتعدد تقاليد الزواج وتختلف من بلد إلى آخر، إلا أن تقليد شهر العسل يعد واحد من أشهر تقاليد هذه المناسبة على مستوى العالم ككل وذلك بالطبع لما لشهر العسل من أثر في نفس العروسين فهو يساعدهما على استهلال حياتهما معا بشكل إيجابي وسعيد ويحفر في ذاكرتهما لحظات لا تنسى ولا تستبدل.

يحتاج شهر العسل إلى العديد من التحضيرات حتى يتم على أكمل وجه ولعل أول هذه التحضيرات وأهمها هو اختيار الوجهة التي سيقصدها الزوجين خلال الشهر. وحتى نسهل عليك الأمر خصصنا هذا المقال على موقع فلاي تورز للحديث عن أفضل البلدان لشهر العسل والتي يقصدها العديد من الأزواج كل عام واجدين فيها كل ما يلزمهم لقضاء أفضل شهر عسل على الاطلاق.

1. كيب تاون.. بوابة السحر من جنوب افريقيا

كيب تاون

إذا كنت أنت وشريكك من محبي الجمال وعشاق الطبيعة الخلابة وتبحثان عن أفضل البلدان لشهر العسل فلا بد أن تكون مدينة كيب تاون أولى الخيارات أمامكما! كيب تاون هي مدينة تقع في جنوب أفريقيا وتعتبر واحدة من أجمل المدن في العالم وذلك بفضل مناظرها الخلابة والطبيعة الساحرة والشواطئ الرائعة التي لن تجدها إلا في هذه المدينة.

كما تضم المدينة العديد من المعالم السياحية الشهيرة مثل جبل الطاولة وحديقة كيب بوينت ومتحف روبن آيلاند. كما تشتهر المدينة بمطاعمها الرائعة والأسواق الحرفية التي تبيع منتجات محلية فريدة من نوعها يمكن أن تتبادلانها كهدايا زواج أو حتى تشترياها لتأثيث المنزل.

2. سويسرا.. الرقي والبساطة في آن واحد

سويسرا,

نسمع الكثير عن دولة سويسرا وعلى الأغلب يرتبط لدينا اسمها بالشوكولا اللذيذة التي تشتهر بها، لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن سويسرا تعد واحدة من أفضل البلدان لشهر العسل لهذا العام ووجهة سياحية يقصدها الملايين كل عام. تعتبر سويسرا كما تحدثنا واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم، حيث تتميز بجمال طبيعتها الخلابة والجبال الشاهقة والبحيرات الزرقاء الرائعة. تضم البلاد العديد من المدن السياحية الشهيرة مثل جنيف وزيورخ ولوزان وبرن ولوغانو وديفوس وست موريتز.

كما تشتهر سويسرا بمنتجاتها الحرفية المميزة مثل الساعات والجبن والشوكولاتة. ويمكن للزوجين الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرائعة في هذا البلد كالتزلج والتنزه وركوب الدراجات الهوائية والتجول في المدن التاريخية والاستمتاع بسحر الطبيعة الخلاب الاسر للقلوب والعقول.

3. جزر المالديف.. وجهة المشاهير وعشاق الجمال

جزر المالدليف,

جزر المالديف هي واحدة من أفضل البلدان لشهر العسل لهذا العام، حيث تتميز بشواطئها البيضاء الرملية والمياه الزرقاء الصافية والحياة البحرية الغنية. تضم جزر المالديف أكثر من 1000 جزيرة صغيرة معظمها غير مأهولة، وتشتهر بالأنشطة البحرية مثل الغوص والغطس وركوب الأمواج والصيد. كما يمكن للزوجين الاستمتاع بالتجول في المدن التاريخية وزيارة المعابد والأسواق التقليدية. تشتهر جزر المالديف أيضًا بالمنتجات الحرفية المميزة مثل الحرير والخزف والأحجار الكريمة.

4. بالي.. جوهرة اندونيسيا الرومانسية

بالي

اخذت شهرة اندونيسيا كواحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم تنتشر مؤخرا وذلك بفضل اهتمامها بجذب السياح مستغلة بذلك ما تتمتع به من مقومات جمالية وسياحية اجتمعت في مدينة بالي والتي تصنف كواحدة من أجمل الوجهات السياحية في العالم.

تعتبر بالي واحدة من أفضل البلدان لشهر العسل لهذا العام في إندونيسيا، حيث تتميز بجمال طبيعتها الخلابة والمناظر الطبيعية الخضراء والشواطئ الرملية البيضاء. تقع بالي في جنوب شرق إندونيسيا وتضم العديد من المعابد والأماكن التاريخية والثقافية التي يمكن للسياح زيارتها. كما يمكن للزوجين الاستمتاع بالأنشطة الرياضية مثل ركوب الأمواج والغوص والغطس وركوب الدراجات الهوائية. وتشتهر بالأطعمة الشهية المحلية مثل النودلز والرز والأسماك المشوية. يمكن للزوجين أيضًا التسوق في الأسواق المحلية لشراء المنتجات الحرفية المحلية مثل الملابس والمجوهرات والحرف اليدوية.

5. دبي .. جوهرة الشرق

دبي

مدينة دبي تعد واحدة من أفضل الوجهات السياحية في الشرق الأوسط والعالم. ككل ويمكن للزوجين أن يستمتعا فيها بالأنشطة الرياضية المتعددة. مثل ركوب الجمال والتزلج على الرمال والغوص وركوب الدراجات الهوائية. وتشتهر دبي بالأطعمة الشهية المحلية والعالمية وتضم العديد من المطاعم الفاخرة. يمكن للسياح أيضًا التسوق في المراكز التجارية المشهورة في دبي مثل مول الإمارات ودبي مول.

ختاماً تحدثنا في مقالنا هذا عن أفضل البلدان لشهر العسل لهذا العام،. واختيار واحدة من الوجهات المذكورة يعتمد بشكل أساسي على ذوق واتفاق الشريكين فضلاً عن الميزانية التي يرصدانها لقضاء شهر العسل. لكن لا بد وأن نؤكد على أن الوجهات وإن اختلفت يجب أن تبقى الوجهة الرئيسية التي يقصدها الزوجين. هي البحث عن السعادة والتفاهم والتفهم فيما بينهما فمهما سافرت ستسافر مشاعرك معك وإن كانت هذه المشاعر هي مشاعر الحب الصادق ستكون الوجهة مميزة أينما كانت.

 

 

دعم 24/7