أفضل الدول الاوروبية لقضاء شهر العسل 2023

أفضل الدول الاوروبية لقضاء شهر العسل 2023

أوروبا أو كما تعرف أيضا بالقارة العجوز كانت ولا تزال وجهة يقصدها السياح من مختلف الدول والبلدان. خاصةً كون دول هذه القارة تتمتع بمقومات سياحية متكاملة وتتميز أيضاً بتنوع وجهاتها السياحية التي ترضي حتما جميع الأذواق وتشبع فضول كافة الزوار. في هذا المقال على موقع فلاي تورز سوف نتحدث عن. أفضل الدول الاوروبية لقضاء شهر العسل 2023 حيث سنتناول العديد من المعلومات. حول أبرز وأهم الوجهات التي تستحق أن يقصدها الأزواج الباحثين عن مكان جميل شاعري يبدؤون به مشوار العمر ويستهلون به حكايتهم بأجمل الذكريات واللحظات.

1. براغ – التشيك

 

براغ,

 

إذا كنت وشريكك من عشاق الجمال التقليدي الشاعري وتبحثان عن مدينة أشبه ما تكون بأفلام العصور القديمة فيجب أن تكون مدينة براغ في التشيك خيار شهر العسل الأول الذي تقصدانه.  براغ تصنف على أنها واحدة من أجمل المدن في أوروبا، حيث تجمع بين الطابع التاريخي والحضاري والطبيعي الخلاب، ويمكن لك ولشريكك أن تستمتعا بزيارة العديد من المعالم السياحية الشهيرة في المدينة مثل قلعة براغ، وجسر تشارلز، وساحة البلدة القديمة.

كما يمكنكما الاستمتاع بالأجواء الرومانسية في المطاعم والمقاهي التقليدية والتجول في الأسواق القديمة هذا فضلا عن الاستمتاع برحلات السفاري في الغابات والمناظر الطبيعية الخلابة في المناطق المحيطة بالمدينة والتي تنظمها معظم شركات الرحلات التي تقصد المدينة.

2. باريس – فرنسا

 

أفضل الدول الاوروبية لقضاء شهر العسل 2023

 

تعد مدينة باريس عاصمة فرنسا واحدة من أقدم وأشهر الوجهات السياحية والتي يقصدها الملايين من الزوار كل عام وذلك كونها تصنف كواحدة من أفضل الدول الاوروبية لقضاء شهر العسل 2023، حيث تتميز بروعة معالمها السياحية الشهيرة مثل برج إيفل، وقوس النصر، واللوفر، وكاتدرائية نوتردام.

يمكن للشريكين الاستمتاع بالأجواء الرومانسية في الكافيهات والمطاعم التقليدية والتجول في الأحياء العشوائية. كما يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الخلابة لنهر السين والتنزه في حدائق المدينة الآسرة.

3. لندن – بريطانيا

 

لندن – بريطانيا

 

لندن عاصمة بريطانيا تعد لندن سياحية رائعة للأزواج في شهر العسل حيث توفر الكثير من الأنشطة الممتعة والمثيرة منها على سبيل الذكر لا الحصر زيارة المعالم السياحية الشهيرة في المدينة، مثل برج لندن وقصر بكنجهام ومتحف التاريخ الطبيعي هذا بالإضافة إلى الاستمتاع بتناول الطعام في المطاعم الفاخرة والكافيهات التقليدية في المدينة، والتجول في الأحياء المحلية كحي كوفنت جاردن وسوهو.

4. فينيسيا – إيطاليا

 

فينيسيا – إيطاليا

 

لا يمكن أن نذكر قائمة أفضل الدول الاوروبية لقضاء شهر العسل 2023 بدون أن نتحدث عن السياحة في مدينة فينيسيا والتي تعتبر  واحدة من أجمل المدن في إيطاليا والعالم ككل، حيث تتميز بشوارعها الضيقة والقنوات المائية والجسور الخشبية الرائعة. يمكن أن تبدآ رحلتكما في فينيسيا بزيارة ساحة سان ماركو، وهي أكثر الأماكن شهرةً في المدينة، وتضم عددًا من المعالم السياحية الشهيرة مثل كاتدرائية سان ماركو وقصر الدوق وبرج الساعة.

كما يمكنك التجول في شوارع المدينة الضيقة، والتمتع بجمال المباني القديمة والجسور المائية، ويمكن أيضًا الاستمتاع برحلة بالقارب على قنوات المدينة، حيث يمكنك وشريكك رؤية المدينة من منظور جديد تمامًا. وفي ختام الرحلة، لا تفوتا فرصة تذوق المأكولات الإيطالية الشهية في المطاعم المحلية، والتمتع بجو المدينة الرومانسي والساحر في واحدة من أفضل الدول الاوروبية لقضاء شهر العسل 2023.

5. بلجيكا

 

بلجيكا

 

بلجيكا هي الدولة الأوروبية التي سنختتم بها قائمة أفضل الوجهات الأوروبية لشهر العسل حيث تتميز بطابعها الفريد والمتنوع والمزيج بين الثقافات الفرنسية والهولندية والألمانية تتضمن السياحة في بلجيكا العديد من المعالم السياحية الشهيرة مثل قصر لاكن، وساحة غروت ماركت، ومتحف هيرميتاج.

يمكنك أيضًا زيارة مدينة بروج، التي تشتهر بمناظرها الخلابة والقنوات المائية الجميلة، كما يمكنك زيارة مدينة غانت، التي تضم العديد من المعالم الفنية والتاريخية وإذا كنت وشريكك من عشاق الشوكولاتة، فلا تفوت فرصة زيارة مدينة بروكسل، التي تشتهر بصناعة الشوكولاتة الفاخرة، وتذوق بعض الحلويات المحلية الشهية.

 

وفي ختام هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن أفضل الدول الاوروبية لقضاء شهر العسل 2023 نترك رسالة هامة لكل زوجين يخططان لقضاء شهر العسل ويخططان لهذه الرحلة الهامة في مسيرة زواجهم مفادها أن مثل هذه الرحلات لا يجب أن تعامل على أنها واجب يجب القيام به أو مجرد تقاليد يقوم بها الغير ونحن نكررها بدون معنى، بل يجب أن تكون تجربة متكاملة يتعرف بها الزوجين على بعضهما بشكل أفضل خاصة وأن شهر العسل يعد واحد من اوائل التجارب التي يتشاركها الزوجين وبذلك لا بد وأن الزوجين أحوج ما يكونا خلال هذه الفترة إلى قضاء أطول فترة ممكنة سويا يتعرفا فيها على بعضهما ويفهما ذوق كل طرف من أطراف العلاقة وحاجاته وأولوياته وما يسعده أو يزعجه.

دعم 24/7