اكتشف أفضل رحلات الكروز البحرية 2023

من منا لا يحلم بأن يجوب العالم من الشرق إلى الغرب ولكن يأتي ضيق الوقت وغلاء أسعار السفر الجوي عائقاً يحول بيننا وبين الترحال واستكشاف العالم من حولنا لكننا اليوم ندعوك لقراءة اكتشف أفضل رحلات الكروز البحرية 2023 تجربة سفر لن تنساها ومتعة استثنائية ليس لها مثيل. حيث تجمع رحلات الكروز البحرية بين توفير الوقت وتوفير المال والمتعة كذلك السفر إلى أكثر من بلد أو مدينة في رحلة واحدة.

رحلات الكروز البحري 2023 من السعودية

رحلات الكروز البحرية من السعودية تعد من أجمل الرحلات وأكثرها تشويقاً ومتعة حيث ستمدك بتجارب مميزة كذلك ستقضي أفضل العطلات مستمتعاً بالمناظر البحرية الخلابة دولياً ومحلياً.

حيث تستقل من موانئ السعودية أو موانئ الوجهة الأولى البواخر الفخمة بما تحتويه من وسائل راحة وترفيه وخدمات استثنائية لن تجدها في السفر بالطائرات كذلك تجمع رحلات الكروز البحرية كل ما تحتاجه في مكان واحد فهي بمثابة وسيلة تنقل، وتحتوي مطاعم فاخرة أيضًا لا ننسى كبائن وأجنحة النوم، والسفر لرؤية أماكن جديدة وغيرها الكثير من المميزات.

 

أهم وأفضل أماكن رحلات الكروز البحرية 2023

كروز لبلدة فيلفرانش الفرنسية غرب البحر المتوسط

رحلة كروز بحرية لجوهرة أوروبا أمستردام

كروز المتعة البحرية لسنغافورة بالمحيط الهادئ

رحلات الكروز البحرية بالبحر الأحمر

كذلك رحلة الكروز البحري من فرانكفورت الألمانية وصولاً لأستونيا الساحرة

الكروز البحري بأثينا اليونان

الرحلة الساحرة كروز بحري كوبنهاجن الدنمارك مروراً بالنرويج وموانئها

 

كيفية حجز رحلات الكروز البحرية 2023

عندما تصل لمرحلة الحجز فليس عليك سوى أن تختار إحدى شركات السياحة كشركة فلاي تورز للسفر والسياحة والتي بدورها سترشح لك أفضل رحلات الكروز البحرية المتاحة في الفترات التي تناسبك.

كذلك فالحجز بواسطة شركة فلاي تورز سيمنحك عروضاً وأسعاراً أفضل ومخفضة أكثر لرحلات الكروز البحرية.

أيضًا تقوم الشركة باختيار أفضل البواخر لرحلات الكروز البحرية وعرضها عليك عرضًا مفصلاً لتقارن بنفسك وبكل أريحية بين الأسعار والميزات التي تقدمها كل باخرة وتختار من بينهم ما يناسبك لتنطلق في رحلة بحرية ممتعة وذكريات لا تنسى.


 

أسعار الكروز البحري الأكثر تشويقًا

 

نوفر لك تنوعاً واسعاً في الأسعار والبواخر والوجهات السياحية في اكتشف أفضل رحلات الكروز البحرية 2023 تجربة سفر لن تنساها. فيما يلي بعض هذه الرحلات:

  • رحلة الكروز البحرية الأكثر إثارة بالمتوسط 3.299 ريال فقط:

تدوم الرحلة لـ 8 أيام كاملة نبدأها من مدينة برشلونة الإسبانية بمعالمها الساحرة ومروراً بميناء كان بفرنسا. وصولاً إلى الموانئ الإيطالية الأروع “روما،جنوة،لاسبيتسيا” من ثم الذهاب للميناء الإسباني “بالما دي مايوركا” ثم العودة إلى ميناء برشلونة.

 

  • رحلات الكروز البحرية “أثينا – كرواتيا – إيطاليا” 4.399 ريال:

الرحلة الساحرة ستنطلق بكم على متن الباخرة الفخمة MSC  من ميناء أثينا اليوناني مروراً بميناء سبيليت بكرواتيا ووصولاً حتى مينائي “فينيسيا وبريندسي” بإيطاليا من ثم العودة إلى موانئ اليونان “ميكونوس وأثينا”.

 

  • رحلة كروز بحرية للنرويج بمناظرها الخلابة – 2.999 ريال :

على متن باخرة إم اس سي يوربيا ستبدأ رحلتك الأكثر متعة وجمالًا من الميناء الدنماركي بمدينة كوبنهاجن. مروراً بأحد أروع موانئ النرويج الخلابة” هيلسيت – اليسند – فلام” وصولاً إلى ميناء كييل بألمانيا من ثم العودة مجدداً لميناء كوبنهاجن.

 

ستكون انطلاقة الرحلة الساحرة من وجهتها الأولى بميناء أسطنبول العريقة التركية. متجهة إلى الميناء اليوناني الأروع “كورفو” من ثم المرور بموانئ إيطاليا قبيل العودة من جديد لمينائي “أولمبيا وأثينا” وصولاً إلى الميناء التركي “كوساداسي” ثم العودة من جديد للوجهة الأخيرة اسطنبول.

 

أفضل بواخر رحلات الكروز البحرية على الإطلاق

عندما نذكر رحلات الكروز البحرية فيتحتم عليك أن تجرب البواخر الأفضل والأفخم من شركة MSC:

  • باخرة إم أس سي سنفونيا MSC Sinfonia
  • الباخرة الضخمة جراندويسا من إم اس سي MSC Grandiosa
  • باخرة سي فيو سبلينديدا MSC Splendida
دعم 24/7