السفر بالقطارات الأوروبية الوسيلة الأسرع والأسهل لزيارة 33 دولة أوروبية

القطارات الأوروبية الوسيلة الأسرع والأسهل لزيارة 33 دولة أوروبية

يعد السفر من أهم الوسائل للاستكشاف والاستمتاع بالحياة فإذا كنت تريد حقاً أن تخوض أفضل تجربة سفر في حياتك كلها فعليك التعرف على القطارات الأوروبية الوسيلة الأسرع والأسهل لزيارة 33 دولة أوروبية خلال أقصر مدة زمنية. نعم القطارات ولم لا فمن خلالها ستتمكن من رؤية أكبر عدد ممكن من البلدان والمدن في أوروبا كذلك اكتساب خبرة سفر مثالية بدون تضييع المزيد من المال أو إهدار المزيد من الساعات داخل المطارات، فالقطارات الأوروبية هي أيضاً الأسرع والأكبر من ثم ستتمكن من الاستمتاع بجولة كاملة حول القارة الأوروبية ذات المناظر الطبيعية الأفضل على الإطلاق مروراً بالبحر الأبيض المتوسط ووصولاً إلى سكاندنافيا بدائرة القطب الشمالي.

 

القطارات الأوروبية

 

تعرف على القطارات الأوروبية Eurail

اليوريل أو القطار الدولي الأوروبي هو وسيلة نقل مريحة وسريعة كذلك فهو مثالي للسفر والتجوال عبر البلدان الأوروبية. من ثم فإذا كنت سائحاً أو في زيارة سريعة إلى أوروبا سيكون القطار الأوروبي هو وسيلتك الأكثر سرعة وأماناً لكسب الوقت كذلك أخذ جولة ليس لها مثيل في العديد من دول أوروبا فلا تفوت هذه الفرصة وبادر بحجز بطاقة اليوريل باس خاصتك قبل السفر إلى أوروبا.

 

الدول التي يمر عبرها القطارات الأوروبية الوسيلة الأسرع والأسهل لزيارة 33 دولة أوروبية

تمر القطارات الأوروبية بعدد كبير من الدول يصل إلى 33 دولة ويُسمح بزيارة 28 دولة منها لحاملي بطاقات اليوريل باس Eurail pass كذلك يسمح بزيارتها كاملة لحاملي بطاقات إنتريل باس Enterrail pass  .

وتمر القطارات الأوروبية عبر البلدان التالية:

  1. ألمانيا.
  2. إيطاليا.
  3. إسبانيا.
  4. كذلك البرتغال.
  5. البوسنة والهرسك.
  6. وكرواتيا.
  7. استونيا.
  8. النمسا.
  9. أيضاً بلجيكا.
  10. كذلك رومانيا.
  11. والسويد.
  12. والمملكة المتحدة.
  13. النرويج.
  14. التشيك.
  15. الدنمارك.
  16. فرنسا.
  17. أيضاً صربيا.
  18. ليتوانيا.
  19. سلوفاكيا.
  20. سويسرا.
  21. موناكو.
  22. كوسوفو.
  23. تركيا.
  24. الجبل الأسود.
  25. بلغاريا.
  26. ايرلندا.
  27. بولندا.
  28. كذلك سلوفينيا.
  29. ولوكسمبورغ.
  30. مقدونيا.
  31. هولندا.
  32. اليونان.
  33. فنلندا.

 

السفر بالقطارات الأوروبية يوريل

أنواع بطاقات القطارات الأوروبية

تنقسم تذاكر القطارات الأوروبية إلى قسمين :

  • إنتريل باس Enterrail pass.

وهي بطاقة خاصة فقط بالأشخص حاملي الجنسية الأوروبية والمقيمين في أي دولة من دول أوروبا حيث تسمح له بالتنقل وقتما شاء عبر القطارات الأوروبية داخل 33 دولة أوروبية بجميع المدن.

  • يوريل باس Eurail pass.

وهذه البطاقات خاصة فقط بالسياح الأجانب من خارج القارة الأوروبية حيث تمنح اليوريل باس لحاملها الفرصة للتجول عدد مرات غير محدود بالقطار عبر 28 بلد أوروبي بجميع مدنها خلال وقت محدد وبجدول زمني ومكاني يحددة الشخص ححسب رغبته.

 

أنواع  Eurail pass وأسعار التذاكر

  1. يوريل جلوبال Eurail global:

تسمح لك تذكرة القطار الدولي الأوروبي يوريل جلوبال باس بأن تتجول بحرية كسائح عبر 28 دولة أوروبية وذلك خلال مدة أقصاها 3 أشهر، كذلك تستطيع خلالها ركوب عدد لامحدود من القطارات وإلى أي وجهة سفر داخل الدول المسموح بها.

وأسعارها تبدأ من 211$ دولار للأربعة أيام خلال شهر واحد وبعدد رحلات مفتوح وصولاً إلى 775$ دولار للثلاثة أشهر كاملة وذلك للمستوى الثاني.

  1. يوريل دولة واحدة One country Eurail:

كذلك تمكنك بطاقة Eurail one country من استكشاف جميع مدن الدولة التي تقصدها للسياحة فهي تذكرة قطار لدولة أوروبية واحدة ولكن تشمل التذكرة عدد رحلات داخلية مفتوحة لجميع مدن تلك الدولة للاستمتاع بالتجول الحر عبر حدود هذه الدولة، أيضاً تتراوح أسعار يوريل الدولة الواحدة من 60 يورو وحتى 150 يورو حسب الدولة التي ستأخذ جولتك بها.

  1. يوريل سيليكت Eurail select:

وهذه البطاقة المميزة تمكنك من القيام بجولة حرة بالقطار لاستكشاف دولتين إلى أربع دول أوروبية متجاورة كذلك يتغير سعر بطاقة يوريل سيليكت على حسب عدد الدول بالرحلة من ثم يبلغ سعر بطاقة يوريل سيليكت لدولتين متجاورتين 133 يورو والدول المسموح بها في هذه البطاقة ” بطاقة فرنسا:إيطاليا أو العكس” وبطاقة ” المانيا:بونولوكس” أيضًا بطاقة” إيطاليا:سويسرا”.

أما سعر بطاقة القطار الأوروبي 3 دول فتبلغ 226 يورو، كذلك تكلف بطاقة Eurail select 4 حوالي 281 يورو لزيارة أربع دول أوروبية متجاورة.

 

 

 

 

دعم 24/7