دول سياحية رخيصة 2023

دول سياحية رخيصة 2023

لاشك أن السياحة أمرًا ممتعًا بكل تأكيد، ولكن تقف الميزانية عائق أمام الاستمتاع بها، لذا فإن البحث عن دول سياحية رخيصة 2023، هي الخيار الأمثل بالنسبة للكثيرين، هذا وليس بالضرورة أن تكون غير جيدة لأنها رخيصة، ولكننا نحن هنا في فلاي تورز للسفر والسياحة نحرص دائمًا على توفير باقات سعرية متنوعة تناسب جميع الميزانيات.

اليوم نقدم لكم دول سياحية رخيصة 2023، يمكنكم من خلال زيارتها الاستمتاع فيها بقضاء الإجازة الصيفية وسط أجواء من المرح، والمتعة، فتابعونا في التقرير التالي لتتعرفوا على ما هي تلك الدول بالتحديد.

دول سياحية رخيصة 2023

جورجيا

السياحة في جورجيا
السياحة في جورجيا

جورجيا من الدول الرخيصة للغاية عندما يتعلق الأمر بالسكن، أو السياحة، لذا فإنك معها لن تحتاج إلى الكثير من المصاريف، ناهيك عن أننا نقدم لك عرض مميز لمدة 5 أيام لاكتشاف جورجيا للاستمتاع بما تقدمه هذه المدينة لك عند زيارتها.

تمتاز جورجيا بجمال خلاب للغاية، فعشاق التأمل في الطبيعة سيحبونها كثيرًا مع لوحات طبيعية خلابة من الجبال، والمنحدرات الجبلية، والموارد المائية، والكثير من المناطق الطبيعية ذات المساحات الخضراء الشاسعة، فمثلًا في تبليسي وهي العاصمة الخاصة بجورجيا يمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت فيها وسط معالمها الساحرة مع خلفيات شاهقة فريدة من نوعها من جبال القوقاز.

تضم المدينة أيضًا العديد من المعالم التاريخية الأثرية التي ستعطيك لمحة واسعة عن تاريخها كـ قلعة ناريكالا  الأثرية الواقعة على الجبل المقدس متاتسميندا، وكاتدرائية تسميندا ساميبا، وقلعة الرب التي يرجع تاريخها إلى القرن السادس قبل الميلاد.

أيضًا تضم المدينة حدائق جميلة منها حديقة بولفارد التي تقع في باتومي، ناهيك عن الاستمتاع برؤية تمثال علي ونينو في باتومي جنوب غرب جورجيا، ويمكنك اخذ نزهة بحرية مميزة في بحيرة ريتسا الواقعة في الجهة الشمالية لجوروجيا.

إندونيسيا

السياحة في إندونيسيا
السياحة في إندونيسيا

تنضم إندونيسيا إلى قائمة دول سياحية رخيصة 2023، وهي دولة واقعة في جنوب شرق أسيا، وتضم بداخلها العديد من المدن الهامة عندما يتعلق الأمر بالمجال السياحي، حيث توفر لزوارها باقة من المتع المميزة التي ستجعلهم لا يفوتون لحظة بدون الاستمتاع بها، ومن أهم تلك الدول هي ( جاكرتا-بونشاك-باندونج )

تعد جاكرتا هي العاصمة الإدارية لإندونيسيا، ويرجع تاريخ نشأتها إلى القرن الرابع الميلادي لذا فهي تضم لمحات كثيرة من التاريخ بداخلها. ميزة جاكرتا أنها واقعة عند السواحل الشمالية الغربية لجزيرة جاوة، لهذا فهي تحوي  العديد من الشواطئ الخلابة ذات الرمال الصفراء الناعمة، والمياه الزرقاء الصافية، وكذلك تضم المدينة الحدائق والمنتزهات، والعديد من المعالم الأثرية من حقبات تاريخية مختلفة.

في بونشاك يمكنك الاستمتاع بحديقة السفاري التي تضم الكثير من أنواع الحيوانات، وتتضمن زيارة الحديقة هناك العديد من العروض الترفيهية المسلية للأطفال، كما ستمتع أيضًا بداخلها برؤية الشلالات، ومزارع الشاي، والتنزه في شوارعها الجميلة.

أما في باندونج، فأمامك فرصة للاستمتاع بينابيع المياه الساخنة الكبريتية، وزيارة مزارع الشاي، والفراولة، والاستمتاع بالتنزه داخل شوارعها الجميلة، والهادئة.

إليكم عرض اقتصادي مكون من 8 أيام ( جاكرتا-بونشاك-باندونج )

ماليزيا

السياحة في إندونيسيا
السياحة في إندونيسيا

لا يمكن أن نفوت ماليزيا عندما يتعلق الأمر بـ دول سياحية رخيصة 2023، وهذا لأن فيها كل ما يمكن أن تحلم به لقضاء شهر عسل مميز، أو رحلة اسرية مريحة، ومسلية، فهي تضم عدد كبير من الجزر الخلابة، والشواطئ الساحرة، ناهيك عن تطورها الاقتصادي الكبير الذي يجعلها مركزًا متطورًا للعديد من الفنادق، والمنتجعات السياحية الفاخرة.

في ماليزيا يمكنكم الاستمتاع بقضاء وقت أسري ممتع للجميع في مدينة الألعاب المائية الصن واي لاقون، كما يمكنك زيارة جزيرة بينانج، والتي تضم بداخلها متحف، وحديقة للحيوانات، وحديقة للفراشات، وحديقة للتوابل، وأخرى للفواكه، ولا تنسى أن تحضر من محلات الشوكولاتة والقهوة هناك بعض الهدايا التذكارية لأحبابك، فطعمهما لا يقاوم.

هذا، ولن ننسى بالتأكيد العاصمة كوالالمبور التي تضم بداخلها العديد من الخيارات الترفيهية الممتعة أهمها المطاعم، والمقاهي الفاخرة، بالإضافة إلى أن المدينة يمكنك فيها الاستمتاع بزيارة  مرتفعات جنتنج هايلاند، ورؤيتها من التلفريك، والحصول على مناظر بانورامية لا تضاهى للمدينة من الأعلى، بالإضافة إلى زيارة الحدائق، ومزارع الفراولة التي تشتهر بها.

لا تفتوا العرض الاقتصادي 9 أيام ماليزيا 

إلى هنا نكون قد تعرفنا على دول سياحية رخيصة 2023 للمزيد يمكنكم التواصل المباشر معنا عبر تطبيق الواتس لتعرف على أجدد العروض التي نقدمها خصيصًا لزوارنا.

دعم 24/7