الشمال التركي 9 أيام

0 (0 تقييم)
6.666,00 ريال
0
(0 review)
احجز الرحلة
المدة

9 أيام

Tour Type

Daily Tour

عدد الأشخاص

2 أشخاص

اللغة

___

وصف الرحلة

 

الشمال التركي

تطل مدن الشمال التركي على مساحة واسعة من البحر الأسود، لهذا تُعتبر مدن الشمال التركي كثيرة، مِن الصعب حصرها جميعاً، بل يمكن القول أن كافة مدن الشمال التركي هي من أجمل الأماكن السياحية في تركيا, يشتهر الشمال التركي بمناظره الخلابه وأجواءه الرائعة في فصل الربيع والصيف حيث يمتد على ساحل البحر الأسود و تكثر الجبال الخضراء فيه التي تنبض فيها الأودية والأنهار كالشرايين لتضيف سحر الطبيعة لها وسوف نقدم لك في برنامجنا السياحي , تغطية شاملة بالجولات السياحية لمعظم مدن وقري الشمال التركي .

 

الاقامة سوف تكون كالتالي:
  • 4 ليالي طرابزون ( فندق 4 نجوم ) – 4 ليال طربزون ( فندق 4 نجوم )

 

ما يشمله/لايشمله العرض

  • الاستقبال والتوديع من وإلى المطار
  • حجوزات الفنادق لمدة 8 ليالي فى طرابزون ( فندقين مختلفين )
  • وجبة الإفطار بوفيه مفتوح في الفنادق
  • جولات سياحية حسب البرنامج المذكور أسفله
  • جميع الانتقالات بسيارة خاصّة
  • البترول
  • السعر شامل كافة الضرائب
  • تذاكر الطيران الدولي
  • وجبة الغداء والعشاء
  • المصاريف الشخصية.

برنامج الرحلة

الاستقبال في المطار والتوصيل الي الفندق بمدينة طرابزون بسياره خاصه

جولة مدينة طرابزون تتضمن عدة أماكن أهمها قصر اتاتورك و مسجد اياصوفيا التحرك صباحا الى مرتفع بوزتبة ذات الاطلالة البحرية و تناول الشاي والاستمتاع بمشاهدة المدينة من الأعلى . الذهاب الى قصر اتاتورك في حديقة الصنوبر والاستمتاع بزيارة القصر .زيارة الحديقة النباتية الطبيعية. يليه زيارة مسجد اياصوفيا و التعرف على معالمها التاريخية. اخذ استراحة قصيرة لتناول وجبة الغداء و الذهاب الى اخر محطة و هي اكبر بحيرة وسط مدينة طرابزون و القيام بركوب الزوارق الصغيرة ثم الرجوع الى مركز المدينة .

التحرك صباحا الى بحيرة اوزنجول مرورا بمصنع الشاي في مدينة سورمنة المشهورة أيضا بصناعة السكاكين ثم متجر الحلقوم في مدينة اوف و التوقف بشلالات اوزنجول مرورا بالتراس المطل على البحيرة يليه استراحة الغداء و قضاء وقت ممتع حول البحيرة ثم الرجوع الى مركز مدينة طرابزون .

التحرك صباحا الى هضبة ايدر مرورا بمدينة اوف و قضاء استراحة قصيرة بمتجر الحلقوم ثم التوجه مباشرة إلى شلال اسكيت أوغلو بمدينة ريزة يليه القيام بعدة فعاليات بوادي العاصفة على كتف النهر مثل التجذيف و ركوب الخيل و الأرجوحةالطويلة ثم الذهاب الى قرية ايدر حيث يمكنكم تناول الغداء في أحضان الطبيعة الخالبة والرجوع إلى مدينة طرابزون.

التحرك صباحا الى مغارة تشال ثاني اطول مغارة في العالم حيث يمكنكم المشي داخلها و التمتع بمناظرها و هوائها العليل . ثم الانطلاق إلى مصيف حيدر نبي المشهوره بارتفاعها الشاهق و مناظرها الخالبة يليه تناول الغداء و الرجوع الى مركز مدينة طرابزون.

جولة تتضمن عدة أماكن ( دير سوميال . جبال زيغانا .مغارة كرجا . قرية همسي كوي ) التحرك صباحا الى دير سوميال )مريم الأم ( المشهور في منطقة التن دره ) المياه الذهبية ( و زيارة واحدة من عجائب الدنيا الكنيسة المنحوتة في الجبل ثم الذهاب الى مغارة كرجا في مدينة غومشهانة يله جبال زيغانا حيث يمكنكم تناول الغداء في أحضان الطبيعة ثم الذهاب الى قرية همسي كوي المشهورة ب المهلبية و الرجوع الى مركز مدينة طرابزون.

جولة هامسيكوي زيغانا سوميلا غاية في الجمال والابداع الالهي هذه الجبال التي تعطي طريقها الى جنوب تركيا وهذا الطريق وهو من اهم طرق “طريق الحرير”

يوم حر للاستمتاع بالطبيعة فى طرابزون والتسوق .

التوصيل من الفندق الى مطار طرابزون والعودة الى ارض الوطن فى امان الله

Tour's Location

6.666,00 ريال
المجموع
6.666,00 ريال

Owner

FlyTours2030

Member Since 2023

معلومات التواصل

البريد الإلكتروني

info@flytours.net

رقم الجوال

0536020018

واتساب

0536020018

اكتشف رحلات أخرى

دعم 24/7