10 أيام ( سيلانجور-بينانج-كوالالمبور )

0 (0 تقييم)
6.299,00 ريال
0
(0 review)
احجز الرحلة
المدة

10 أيام

Tour Type

Daily Tour

عدد الأشخاص

2 أشخاص

اللغة

___

وصف الرحلة

برزت ماليزيا بين مختلف بقاع العالم كواحدة من أفضل المناطق للسياحة وأغنى بلدان العالم وأكثرها تطوراً، كما تعد أجمل الجزر السياحية في العالم لقضاء شهر العسل مميز ولاينسى، حيث تقع في جنوب شرق آسيا بالقرب من خط الاستواء، ويحدها عدد من الدول مثل تايلند وإندونيسيا، وتتسم بأنها دولة متعددة الأعراق والأديان المتنوعة .

الاقامة سوف تكون كالتالي:
  • 2 ليلة  سيلانجور– 3 ليالي بينانج  – 4 ليالي كوالالمبور

 

 

 

ما يشمله/لايشمله العرض

  • الاستقبال والتوديع من وإلى المطار
  • حجوزات الفنادق لمدة 9 ليالي في سيلانجور وبينانج وكوالالمبور
  • وجبة الإفطار بوفيه مفتوح في الفنادق
  • الطيران الداخلي
  • جولات سياحية يوميا حسب البرنامج المذكور أسفله
  • جميع الانتقالات بسيارة خاصّة
  • البترول
  • السعر شامل كافة الضرائب
  • تذاكر الطيران الدولي
  • وجبة الغداء والعشاء. (تلتزم الشركة بتوصيلكم لاحد المطاعم التركية او العربية لتناول وجبة الغذاء والعشاء).
  • المصاريف الشخصية.

برنامج الرحلة

التوصيل من مطار كوالالمبور الى الفندق في صن واي لاجون.

التمتع بجمال المنتجع من شلالات مائية وبحيرات صناعية والعاب مائية تضفي البهجة والسرور للاطفال.

بعد تناول وجبة الافطار الاستعداد للتوجه الي مطار صن واي لاجون بسيارة خاصة للذهاب الي بينانج. عند الوصول الي مطار بينانج التوجه في سيارة خاصة الي الفندق في بينانج.

يوم حر فى مدينة بيننانج يمكن التحرك فيه لتستكشف جوانب وشوارع الجزيرة بنفسك .. كما يمكن الاختلاط بالشعب الماليزى الرائع.

انضم إلينا اليوم في نزهة لزيارة أطراف مدينة جورج تاون بعيدا عن نشاط المدينة والحركة السريعة، وهناك سوف تشاهد المراحل العملية لطباعة الباتيك من ضمن الصناعات الريفية الأخرى. بعد ذلك تأخذك الرحلة في جولة بالحافلة حول الجزيرة مارا ببساتين الفاكهة والقرى الجذابة حيث نتوقف عند أحد بساتين الفاكهة الاستوائية. في النهاية سوف تزور معبد الثعابين المشهور المليء بأدخنة البخور المختلفة والمعتقد بأنها تجعل الثعابين غير مؤذية نتيجة لتلك الروائح المتصاعدة من أعواد البخور.(اختيارى)

لقد صممت جولة اليوم لمحبي الطبيعة حيث سنقوم بزيارة أكبر مزرعة فراشات شهرة في العالم والتي تضم أكثر من 4000 فراشة ماليزية لـ 120 فصيلة مختلفة. سوف يتمكن الزائرين من فحص الفراشات عن قرب أثناء طيرانها حول النباتات المفضلة. كما يوجد بالمزرعة مجموعة مختارة من الحشرات والزواحف المشهورة. بعد ذلك نتوجه إلي حديقة النباتات التي أنشأت عام 1884 كمشتل زراعي للنباتات الاستوائية علي مساحة 72 فدان والمليئة بالقردة المشهورة بذيولها الطويلة والتي تجوب المزرعة.(اختيارى)

التوصيل من الفندق في بينانج والانتقال الي كوالالمبور

تأخذك هذه الجولة إلي بحيرة البساتين وحديقة الطيور المشهورة جدا في كوالالامبور والتي تعد من المعالم الأساسية التي يجب ألا تفوت أي زائر لمدينة كوالالامبور حيث تضم 3000 طائر من جميع الأشكال والأحجام والألوان والأصوات المختلفة. تم إنشاء حدائق البساتين عام 1888 وهي واقعة في قلب كوالالامبور. فقط استمتع بالطبيعة الساحرة والحدائق والمتنزهات التي تبعد بمسافة 10 دقائق من قلب المدينة.(اختيارى)

تزخر أطراف مدينة كوالالامبور بالصناعات الريفية والمحميات الطبيعية ، فعلي سبيل المثال يوجد بالمدينة مصنع رويال سيلانجور المشهور عالميا بصناعة منتجات الأوان البيوترية الجميلة الشكل كما يمكنك مشاهدة مراحل صناعة صباغة الأقمشة وفي النهاية تزور كهوف باتو Batu Caves ذلك الموقع المشهور بمهرجانه السنوي ثابيوزام Thaipusam (يقام في يناير وفبراير) حيث يجتمع ما يقرب من مليون شخص. وبتسلق 272 خطوة سوف تصل إلي قمة كهف حجري يضم بداخلة أحد المعالم الدينية الهندية.(اختيارى)

تستغرق الرحلة 90 دقيقة بالحافة مرورا بالنباتات الاستوائية الكثيفة قبل الوصول إلي القمة تتخللها فترة توقف قصيرة لزيارة كهوف تشين سوي Chin Swee Caves. بمجرد الوصول إلي المرتفعات يمكنك زيارة احد المطاعم والانضمام إلي وسائل الترفيه المختلفة مثل الحديقة الترفيهية وملعب البولنج والمسرح وصالة الماساج ومن أجل رؤية شاملة للجبال يمكنك استقلال التلفريك كما يمكنك الاستمتاع بالبحيرة ذات المناظر الطبيعية الجذابة حيث تستقل أحد القوارب والتجول بالبحيرة أو أن تصطحب الأطفال في نزهة بالقطار الصغير، كما يمكنك الاستمتاع بقيادة العربات المتصادمة وشراء بعض التحف القديمة ثم الرجوع كوالالامبور في أواخر فترة الظهيرة.(اختيارى)

Tour's Location

6.299,00 ريال
المجموع
6.299,00 ريال

Owner

FlyTours2030

Member Since 2023

معلومات التواصل

البريد الإلكتروني

info@flytours.net

رقم الجوال

0536020018

واتساب

0536020018

اكتشف رحلات أخرى

دعم 24/7