from 8.499,00 ريال
Check Availability

منتجع أنانتارا فيلي المالديف

Not Rated
المدة

4 أيام

Tour Type

Specific Tour

عدد الأشخاص

2 أشخاص

اللغة

___

 

مكنكم الاستمتاع بالرمال البيضاء والمياه الزرقاء في منتجع أنانتارا فيلي الذي سيوفر لكم المكان الأمثل إذا كنتم تبحثون عن جزيرة جميلة تتميز بالبساطة الأنيقة في أجواء استوائية ساحرة للبالغين فقط، كما يمكنكم الاسترخاء مع أحبائكم في البنغلات الواقعة فوق المياه، حيث تسبح مجموعة رائعة من الحياة البحرية في البحيرة الشاطئية الصافية النقية أسفلها، فيما يقع المنتجع عَلى بُعد 35 دقيقة بالقارب السريع من مطار ماليه الدولي الذي يعمل طوال اليوم.

 

تجمع البنغلات الفاخرة البالغ عددها 67 بين الإطلالات الرائعة ووسائل الراحة العصرية لإقامة سعيدة، كما يمكنكم الاختيار من بين أنواع الغرف المتواجدة فوق المياه والتي توفر إطلالات رائعة عَلى البحيرة أو الواقعة عَلى حافة منحدر هادئة مع صوت تلاطم مياه المحيط التي تساعدكم عَلى النوم.

يقدم أنانتارا فيلي مالديف ريزورت مجموعة من المرافق المصنفة 5 نجوم بالإضافة إلى ملاعب تنس خارجية ومركز للياقة البدنية، كما يمكنكم قضاء عطلتكم في ملاذ طبيعي داخل مناطق مورقة ومجاورة للجزيرة الداخلية والاستمتاع بتجربة أسلوب شامل للرفاهية من قبل Balance Wellness Spa by Anantara.

يتميز المنتجع بأماكن مريحة لتناول الطعام، مثل 73 Degrees الذي يقدم أمسيات ذات طابع معين وBaan Huraa الذي يقدم المأكولات التايلاندية الأصيلة وتناول مأكولات تيبانياكي المسرحية والسوشي المصنوع يدوياً في Origami، كما يمكنكم في المساء إضافة عنصر من المأكولات الفاخرة إلى قائمة طعام فريدة مصممة من قبلكم وقبل الشيف، ويتم تقديمها عَلى رمال رمادية مهجورة حيث تتميز بغروب الشمس المالديفية الرائعة من الجهة الخلفية.

يمكنكم الاستمتاع بالرمال البيضاء النقية أسفل قدميكم أو ركوب بعض الأمواج فوق لوح ركوب الأمواج، كما تنتظركم أنشطة الغوص ذات المستوى العالمي والغوص الحر ومجموعة من الرياضات المائية المثيرة الأخرى.

يُمكن للضيوف الدخول إلى Anantara Dhigu Resort في الجزيرة الشقيقة والذي يقدم مجموعة واسعة من خيارات الطعام والأنشطة والمرافق.

شخصين – شهر عسل
3 ليالي – جناح أوشن مع مسبح خاص
اقرأ المزيد

  • الاستقبال والتوصيل من وإلى المنتجع ( بوت سريع )
  • الاقامة لمدة 3 ليالي في فيلا مائية
  • شامل الوجبات ( الافطار - العشاء )
  • جيم 24 ساعة
  • واي فاي مجانا
  • السعر شامل كافة الضرائب
  • تذاكر الطيران الدولي
  • المصاريف الشخصية

Tour's Location

from 8.499,00 ريال

معلومات التواصل

البريد الإلكتروني

info@flytours.net

رقم الجوال

0536020018

واتساب

0536020018

You might also like

دعم 24/7